افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377-فوائد الأحجار النيزكية

افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377-فوائد الأحجار النيزكية

فوائد حجر النيزك
تمد الشخص بالطاقة الإيجابية، حيث يَعدّون أن من فوائد حجر النيزك منح الطاقة الكونية، والاعتقاد بأنها تميمة حظ لحماية الشخص الذي يرتديها من المخاطر ومصاعب الحياة، بالإضافة إلى منحه القدرة على سماع ذهنه الباطني وحدسه وشعوره، وقد كانوا في القدم ينصحون بها الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا مستبصرين وروحانيين أن يرتدوا قلادة تحمل الحجر النيزكي؛ وذلك لكي يسمعوا مكنوناتهم وأصواتهم الداخلية.
تخلص الشخص من الضغط النفسي، حيث كانوا يستخدمونها في الاسترخاء، وذلك باعتقادهم أنها تُخلّص النفس من الضغوط والانفعالات النفسية سواء من التوتر أم القلق أم الغضب، فهي تبعث على الراحة وتهدئة النفس وصفاء الذهن.
تُحافظ على الاستقرار الداخلي، وذلك وفقًا لمعتقداتهم بأنها تُحسن من المجال المغناطيسي الذي يحيط بالشخص وتُمكنه من التواصل الطبيعي مع الكون.
تُعزز من الثقة بالنفس؛ وذلك لأنها تمنح الحكمة والقوة في تدبر الأمور واتخاذ القرارات وتحمل نتائجها، على حسب المعتقدات.
تُسهم في توازن الانفعالات العاطفية، وكما يعتقد القدماء أن من فوائد حجر النيزك أنها توازن بين الشعور العاطفي والإدراك العقلي للأمور، فهي بحسب معتقداتهم تغير من حياة الشخص العادية إلى الأفضل كما تحسن من ظروفه المالية.
تُخلص الجسم من الأمراض المزمنة والعادات السيئة؛ وذلك لأنها تدخل على النفس الأمل والصبر والقوة في تحدي هذا المرض.
علاقة أحجار النيزك بالتنجيم
تتميز أحجار النيزك بارتباطها بالمنجمين والكهنة والروحانيين، حالها حال غيرها من الأحجار، ولكن تختلف بشيء بسيط، وهي أن الخصائص المعدنية الموجودة في الحجر تحتوي على طاقة هائلة تحقق التوازن النفسي.
كما أنها تتميز بارتباطها مع الشاكرات السبع، ومن الممكن ربط شاكرة الثالثة معها، ويُقال إنها تعزز الفكر والروح؛ وذلك بسبب ارتداء الشخص لها وربطها مع الطاقة الكونيّة المغناطيسية.
اما بالنسبه إلى طبيعة نشأتها ومصدرها المرتبط بالفضاء الخارجي والكواكب الأخرى.
وترجع نشأة البعض من تلك الأحجار إلى ما يزيد على 4550 مليون سنة، منذ نشأة المجرة والمجموعة الشمسية
حيث تظل تحوم في الفضاء الخارجي حتى تلتقطها الجاذبية الأرضية أو يتعارض مسارها مع مسار الأرض.
.
وعلى الرغم أن الأحجار النيزكية ليست أحجارًا ساحرة أو فائقة الجمال من حيث المظهر مقارنة بالأحجار الكريمة، إلا أنها تكتسب قيمتها بناء على عدة عوامل تشمل: مظهرها وحجمها ومصدرها وخصائصها الفردية كالمغناطيسية وتركيبها حيث قد تحتوي على عناصر فائقة الندرة بجانب تاريخها ومعتقدات الراغبين في بيعها أو إقتنائها عنها.
نستعرض عليكم أبرز المعتقدات حول فوائد الأحجار النيزكية كما يلي:
النيازك تستمد طاقتها من الطاقة الكونية ذاتها ويشار إليها كأحجار واقية تساعد على حماية مرتديها من المخاطر. بالإضافة لذلك فيعتقد أنها تساعد من يرتديها على الاستماع لحدسه وشعوره الخاص وحسه الباطني. وكان يتم نصح الأشخاص قديماً الذين يريدون أن يكونوا مستبصرين، بإرتداء الأحجار النيزكية لتساعدهم على الاستماع لصوتهم الداخلي.
وقد حملها بعض الكهنة قديماً والراغبين في التأمل لإعتقادهم في قدراتها على خلق جو سلمي وهادئ يساعد على التركيز وتصفية الذهن.
كذلك، إستخدمت لعلاج بعض المشاكل الجسدية المرتبطة بالأنسجة وفقر الدم. كما يعتقد في قدرتها على نشر الشعور بالأمل والقوة أثناء الإصابة بالمرض والحث على النضال والصبر.
بالإضافة إلى ذلك، فطبقاً للمعتقدات تعمل الأحجار النيزكية على إستقرار وتنظيم قوى المجالات النشطة في جسم مَن يرتديها وبالتالي تساعده على التواصل مع الطبيعة والقوى الكونيه
أيضاً، فإن تلك الأحجار تعمل على تعزيز القوة والمقاومة بجانب القدرة على التحمل وإكتساب الحكمة خاصة فيما يتعلق بتدبر الأمور لإنها تزيد الشعور بالثقة لدى مرتديها.
و تجذب الرفاهية والرخاء والموارد المالية نحو من يرتديهم من خلال تعزيز قدرتهم على إكتساب الخبرات.
و الأحجار النيزكية تحتوي على طاقة لها تأثير على توازن الين واليانج لمرتديها. إذا كنت لا تعلم ما هي الين واليانج، فهي تمثل التوازن بين طاقة الخير والشر بالطبيعة والبشر. بجانب ذلك، فهي تعمل على تقوية الطاقة البدنية والعقلية بجانب الحماية من الإصابة بالجروح والأمراض عامة وإطالة العمر.
وهي تعمل أيضاً على توازن المشاعر والعواطف وتحسين قدرة الفرد على فهم ذاته وإدراك بواطن الأمور بعقلانية. تاريخياً، كان يعتقد في قدرتها على تغيير حياة مرتديها إلى الأفضل ومساعدته في إختيار المسار الصحيح.
وطبقاً للكتابات في مجال الطاقة والشاكرا، فمن المعتقد أن الأحجار النيزكية وفقاً لتكوينها المعدني تحمل طاقات إهتزازية عالية تساعد حاملها على تحقيق التوازن بنجاح. ويمكن إستخدامها لتفعيل الشاكرا التاجية جنبا إلى جنب مع شاكرا العين الثالثة لحاملها. ويقال إنها تفعل تلك الشاكرات .

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة المعالجة أم ياسين المغربيّة على الرقم التالي :

هاتف +واتس: 0096176002377

شاهد أيضاً

للكشف عن الحجر الكريم-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

للكشف عن الحجر الكريم-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377 تقرا على الحجر فاتحة الكتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!