السحر العجيب في جلب الحبيب-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

السحر العجيب في جلب الحبيب-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين ارزقني حب فلان أو فلانة فأنت القادر على كل شيء.

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يا من يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المغمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد ، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت، اجعل لي نصيبًا من الحب في قلب فلان أو فلانة فأنت القادر على كل شي.

أولاً: يجب قراءة سورة الضحى 20 مرةً، وبعدها يجب أن تردد هذا الدعاء من أجل جلب الحبيب : (اللهم ألف محبة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان)، كما يمكنك أن تدعو الله بكل ما يأتي في بالك بخصوص جلب الحبيب وهو سبحانه وتعالى يسمعك ويعرف مطلبك، ويجب أن تلح في الدعاء، فالله سبحانه وتعالى يحب أن يلّح العبد في الدعاء وأن يتوسل إليه من أجل تحقيق أمنيته.

ثانيًا: قراءة الآية التالية (سلامٌ قولاً من ربٍّ رحيم) من سورة “يس”؛ ويجب تكرار هذه الآية 70 مرةً، ثم ذكر الأمنية التي ترغب فيها والتي هي جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه وجعله يحبك وينجذب إليك وأن يرمي الله في قلبه حبك، ويجب أن تخلص النية تمامًا لله عز وجل وأن توقن أن ما تفعله سوف يحقق لك ما تتمناه وأن جلب الحبيب سيصبح قرب إليك من أي شيء آخر.

ثالثًا: يجب أن تكتب سورة يس وتنقعها وتشرب ماءها مع أكل العسل، وسوف تتحقق كل الأمنيات والأحلام بإذن الله، وأفضل وقتٍ لقراءة هذه الآية منتصف الليل، ويستحب أن تقوم بترديد هذا التسبيح قبل قراءة السورة: (يا رحيم كلّ مكروب وغيّاثه ومعاذه وملاذه يا رحيم)، وبعدها ادع الله كثيرًا بأن يحقق لك جلب الحبيب مجربة وأن يجعله شريك حياتك وبقربك دائمًا وطول العمر.

رابعًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “طه”: (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).

خامسًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “يوسف”: (قد شغفها حبّاً إنّا لنراها في ضلالٍ مبين).

سادسًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “البقرة”: (يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حباً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب).

سابعًا: قراءة هذه الآيات الكريمة من سورة “آل عمران”:

(قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)،

(فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)،

(لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).

ثامنًا: يجب أن تقرأ سورة “الشرح” بهذه الطريقة والتي هي دعاء الله سبحانه وتعالى بأن يحقق لك جلب الحبيب مجربة وأن تقرأ السورة كالتالي:

بسم الله الرّحمن الرحيم “ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)؛ ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الذي أنقض ظهرك (يا قدير يسر أمري) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع ألقي محبّتي في قلب فلان) فإنّ مع العسر يسرا (يا مجيد) إنّ مع العسر يسرا (يا ميسّر يسّر أموري) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربّك فارغب (إنّي أحببت حبّ الخير اللهمّ اقض حوائجي)”.

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة المعالجة أم ياسين المغربيّة على الرقم التالي :

هاتف +واتس: 0096176002377

شاهد أيضاً

من اقوى الاعمال المجربه لجلب الحبيب-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

من اقوى الاعمال المجربه-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377 اقوى اعمــــــــــال الجلب   فاذا …

error: Content is protected !!