العلاج بالأحجار الكريمة-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

العلاج بالأحجار الكريمة-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

– الألماس
هذا الحجر الكريم يتجاوب مع الإشعاعات الكونية ذات اللون الأزرق الداكن ومع كوكب الزهرة. لذلك يستخدمه الشرقيين في علاج الحالات المختلفة من الشلل، الصرع، تضخم الطحال، وأمراض العيون.
– التوباز
يتجاوب هذا الحجر مع الأشعة الكونية ذات اللون الأزرق ومع كوكب المشتري. يستخدم لعلاج الأزمات الصدرية ، وجميع أمراض الحلق والحنجرة ، بالإضافة إلى الأمراض المعدية مثل الحصبة.
– الزمرد

يتجاوب هذا الحجر الكريم مع الأشعة الكونية ذات اللون الأخضر ومع كوكب عطارد. لذلك يستخدم في علاج حالات التوتر، ومشاكل القلب، الأمراض الجلدية، والسرطان.
– المرجان
يتجاوب المرجان مع الأشعة الكونية الصفراء ومع كوكب المريخ. وهو مفيد في علاج أمراض الدم، الأمراض الجلدية، الأمراض الجنسية، وأمراض الكبد.
– اللؤلؤ
يتجاوب مع الأشعة الكونية البرتقالية وفلكياً مع القمر. يفيد في علاج الأزمة الصدرية، الإسهال، ومشاكل سن اليأس.
– العقيق
يستجيب للأشعة الكونية الحمراء ويتجاوب فلكيا مع الشمس. يستخدم في علاج أمراض القلب المختلفة، الأمراض النفسية وأمراض الدورة الدموية.
وطريقة العلاج أن يكون الحجر زنة قيراط واحد على الأقل وأن يكون على تماس مع الجلد باستمرار. والأفضل أن ترتدي الخاتم المحتوي على الحجر لمدة ثلاثة أيام لتتأكد أنه ذو فائدة طبية بالنسبة لك قبل أن تشتريه.

– العلاج بالأحجار الكريمة علم طبي قائم بذاته، وتوضع الأحجار على نقاط محددة في الجسم تشير إلى الداء الذي يعاني منه المريض. فإذا كانت المشكلة في الكبد مثلا يوضع الحجر على منطقة الكبد …
( يمكن وضع الأحجار على شاكرات الجسم Body Chakras لتنشيطها. ويطلب عادة من المريض أن يمسك بالحجر في راحة يديه لأن الشاكرات موجودة أيضا في اليد. ولكن لا يحبذ وضع الشاكرات على العمود الفقري لأن ذلك يحفذ الشاكرات أكثر من المعدل المطلوب. وأحرص دائماً على أن يتابع المريض نمطاً حياتياً سليماً وغذاءً صحياً. كما ننصحه بممارسة اليوجا لتنقية الجسم من السموم قبل البدء بالعمل على الشاكرات بالأحجار الكريمة ، ومن الضروري عند وضع الأحجار على الشاكرات أن نعلم أين يجب وضعها وتحديداً وكم من الوقت ؟ ).

الأسرار العلاجية للأحجارالكريمة :
يمكن الإمساك بالأحجار الكريمة بغاية العلاج أو التزين بها في الهند مثلاً يعمل علماء الفلك على إكتشاف أي الأحجار التي تساعد الإنسان وتمده بالطاقة.
تستخدم الأحجار الكريمة لمعالجة الأمراض الجسدية والإضطرابات النفسية والعاطفية على السواء فهي ذات تأثير محفز للنزعه الإيجابية في حياة الإنسان.
ولكن يجب توخي الحذر عند إستعمال الأحجار الكريمة لأن بعضها يحتوي على طاقة قوية جداً. وإذا لم يكن المريض مهيئاً لتلقي هذا الكم من الطاقة فقد تسبب له هذا الأحجار تأثيرات ودور فعل سلبية. فبعض الذين اساؤوا استعمالها اصيبوا بنوبات عصبيه.
تشفي الأحجار الكريمة معظم الأمراض إلا في الحالات المتأخرة من المرض وقد بلغ المرض الدرجة السابعة من المرض مثل السرطان حيث تتضائل حظوظه في الشفاء. لذا من الصعب معالجة مريض السرطان بالأحجار الكريمة فقط. أما العلاج الأمثل فهو الذي تتكامل فيه مختلف العلاجات الطبيعية، وهي مقاربة تشبه الغذاء والهواء والتمارين الرياضية والتفكير الإيجابي.
لا يمكن للحجر الكريم أن يسبب الضرر للمريض إذا لم يمسك به لمدة طويلة أي أكثر من عشرة دقائق. أما إذا استعمل هذا الحجر للزينه فشعور حامله بالراحه أو الإزعاج يتوقف على إستعداده الشخصي او تقبله للطاقه الموجوده فيه. أما الذين يتزينون بالماس فلا خوف عليهم لأن قطع الماس لا يكون لها تأثير إذا كانت صغيره الحجم كما يستعمل في مجوهرات الزينة، ولكي يكون الحجر فعالاً ينبغي أن يكون كبيراً.
من الأفضل اذاً إستعمال أي حجر كريم كما هو متوافر في الطبيعه من دون كسره او صقله او ثقبه لأن الذبذبات تكمن من داخله. اما شكل الحجر فيرتبط بكيميائه ولا تأثير لذلك على حامله، وللأحجار الكريمه إرتباط مباشر بالابراج الفلكيه وبتاريخ الولادة، واسم والديه… لان هذه المعلومات الشخصية تناسب اي الاحجار تناسبه.
يرغب بعض العارفين بقيمة ومنافع الأحجار الكريمة بوضعها في ارجاء المنزل لكن عليهم قبل ذالك ان يتأكدوا من انها لا تؤثر سلبا على افراد العائله الآخرين. والافضل ايجاد حجر يناسب الجميع . ومن الضروري تنظيف الاحجار من حين الى اخر بالمياه المالحه ووضعها خارجاً عندما يكون القمر بدراً لتشحن نفسها من طاقة البدر. العلاج بالأحجار الكريمة علم طبي قائم بذاته، وتوضع الأحجار على نقاط محددة في الجسم تشير إلى الداء الذي يعاني منه المريض. فإذا كانت المشكلة في الكبد مثلا يوضع الحجر على منطقة الكبد

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة المعالجة أم ياسين المغربيّة على الرقم التالي :

هاتف +واتس: 0096176002377

شاهد أيضاً

للكشف عن الحجر الكريم-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

للكشف عن الحجر الكريم-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377 تقرا على الحجر فاتحة الكتاب …

error: Content is protected !!