تعرف على نقاط ضعفك حسب برجك الفلكي-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

تعرف على نقاط ضعفك حسب برجك الفلكي-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

برج الحمل

نقطة ضعفك يابرج الحمل هي غضبك وردود فعلك العنيفة. لا تلجأ الى الصراخ لكنك بالتأكيد لا تدع الأمور تمر من دون إثبات تفوقك على الآخرين والخروج منتصرمن الموقف. عنادك قد يكون مدمراً أحياناً. وهذا ما يجعلك في موقف ضعف حين يتعلق الأمر بالحب، فأنت لا تتمكن من كسب محبة الاخرين بل تطالب بها والتي عادة تحصل على نسخة غير صادقة منها.

برج الثور

ضعفك يا برج الثور يكمن في أنك لا تتغير أبداً وفي خمولك. تعيش حياتك وفق روتين محدد ووفق مبدأ خطوة تلو الاخرى ما يجعلك تفوت على نفسك الفرص. عنادك وميلك للمبالغة يجعلك ملك الدراما. تلتزم بأمر واحد سواء كان نمط حياة أو وظفية ولا تتجرأ على التقدم خطوة واحدة الى الأمام للنمو والتطور. جميع هذه الامور تجعلك عرضة للإستغلال وحين تدرك ذلك الامر يكون قد فات الآوان.

برج الجوزاء

نقطة ضعفك يا برج الجوزاء تكمن في إزدواجية شخصيتك وعشوائيتك. قد تظن بأن قدرتك على التصرف بطرق مختلفة للحصول على ما تريد من نقاط القوة لكنها ليست كذلك، فمحيطك بأكمله وعلى المدى البعيد سيعتبرك أناني. الإزدواجية هذه أيضاً تجعلهم يفقدون الثقة بك ما يجعلك في موقف لا تحسد عليه.

برج السرطان

خجول ومزاجي ولا يمكنك ان تنسي بسهولة وغالباً ما تسعي للإنتقام. غيرتك أبرز نقاط ضعفك وهي عادة تدفعك للحديث بالسوء عن الاخرين. تعشق المال ولا تحب الإنفاق ما لم يعود الأمر عليك بفائدة. برجك عادة من الأبراج البخيلة حتى ولو كانت تتمتع بالثراء.

برج الاسد

تعشق السيطرة  والتصرف كما لو تملك السلطة المطلقة. عنيد جداً لدرجة أنك تصدق فعلاً أنك تملك قوة ونفوذ تخولك السيطرة على الاخرين. لا يمكنك الإستمرار من دون مديح الاخرين وهذا ما يجعل كل شخص يضمر لك شراً يستغل نقطة ضعفك هذه للإيقاع بك. عندما تجد نفسك في مشكلة عادة ما تختبئ وتتوقع من الأصدقاء مساعدتك لكنهم نادراً ما يقومون بذلك .

برج العذراء

لا يمكنك الوثوق بأحد حتى ولو كانت أقرب الاصدقاء أو شريك حياتك. تنتقد وتتذمر بشكل دائم، لكن حين يقوم أحدهم بذلك فتبدأ بشتمه بكل بساطة. نقطة ضعفك كبيرة كبر غرورك الذي يجعلك تؤمن بأن كل خير يحدث للاخرين هو بسببك .

برج الميزان

نقطة ضعفك يا برج الميزان هي عدم قدرتك على حسم القرارات إطلاقاً. تشعر بالإرتباك بسرعة وسهولة، وترددك الدائم مشكلة كبيرة جداً. في كل مرة تكون فيها أمام مشكلة أو أمر يتطلب حسمك فأنت تدخل في حالة من الإرتباك والخوف وبالتأكيد لن تقوم بإتخاذ اي قرار حتى ولو كان يتعلق بنوع الحلوى الذي تريد تناولها.

برج العقرب

كعدو أنت إنتقامي لذلك فإن الاخرين يتجنبون إثارة غضبك. لكن أكبر نقاط ضعفك هي قراراتك السيئة في الحب. العقرب من الأبراج الذي يتزوج عادة الشخص غير المناسب لأن من كان يناسبه تماماً قام بالتخلي عنه وبالطبع بسبب الطبيعة الانتقامية للعقرب فإن الانفصال سيكون مدمرا ما يجعل فرص العودة للخيار الصائب معدومة. عنيدة جداً ولا تتعلم إطلاقاً من أخطائك وحين ينتقدك أحد فأنت لا تتقبل الامر بروح رياضية .

برج القوس

نقطة ضعفك يا برج القوس تكمن في أن نسمة الهواء يمكنها ان تشكل مصدر إلهاء لك. كما أنك تعدل وتبدل شخصيتك وفق المواقف. رغبتك بالقيام بعدة أمور في الوقت عينه يجعلك مكشوف وضعيف خصوصاً وأن نمط حياتك هذا يخلق الكثير من المشاكل. تعيش في فقاعة خاصة بك تجعلك تفقد التواصل مع العالم الواقعي.

برج الجدي

نقطة ضعفك الكبرى تكمن في عدم قدرتك على التعامل مع الضغوطات. لا يمكنك إطلاقاً التصرف حين تكون تحت الضغوطات، بل تتصرف بطريقة سيئة مع الاخرين. تنفصل عن الواقع أحياناً ما يصعب التعامل معك. بارد جداً حين يتعلق الأمر بالتعبير عن  الحب. نقطة ضعف إضافية تكمن في عدم قدرتك على التكيف مع المتغيرات.

برج الدلو

تنشد الحرية وتفضل القيام بالأمور بمفردك. نقطة ضعفك تكمن في أنك لا يمكنك تقبل النقد أو السخرية مع أنك تسخر من الاخرين.. وانت بارع جداً في ذلك. لا تكترث للعادات والتقاليد وهذا ما يضعك في مواجهة مع الاخرين. وبما انك لا تتعامل مع الإنتقادات بشكل جيد فالغضب هو حلك البديل ما يجعلك ضعيف ومكشوف امامهم.

برج الحوت

نقطة ضعفك تكمن في ثقتك المفرطة بالاخرين الذين عادة يخيبون أملك. انت من الشخصيات المعقدة التي يصعب فهمها، لكنك في نهاية المطاف حساس جداً. حساسيتك تجعل الاخرين يظنون أنه يسهل إستغلالك وهذا ما يحصل في مواقف عديدة. لكن لانك تتمتع بالصبر فعادة ما ترد الصاع صاعين.

 

شاهد أيضاً

علم الابــراج والـــــــطالع (مميزات الفرد حسب وقت الميلاد)-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

علم الابــراج والـــــــطالع (مميزات الفرد حسب وقت الميلاد)-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377 ساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!