جلب البركة والرزق والغَلَّة والمؤونة مجرب شيخة مغربية 0096176002377

للتواصل والإستفسار

يرجى الإتصال بالشيخة المعالجة أم ياسين المغربيّة على الرقم التالي :

هاتف +واتس: 0096176002377

هذا الباب له سر كبير لمن فهم سر التركيب و أيقن النتيجة في عمله. و إنه لمن المجربات. و هو في جلب الرزق و مضاعفة الغَلَّة و المؤونة، فالشيخ الروحاني الجليل، أعزه الله و أدامه عونا و مدداً لكل محتاج و كل ذي كرب و ضيق و شدة، من حبه لكل الناس و رغبته في حل مشاكل الجميع و تفانيه في إسعاد المنكوبين، يحرص دائما على استخلاص الزبدة من الفوائد الروحانية المتواترة و العظيم من أعمالها و تصاريفها لينشره بين الناس و لتعم الفائدة على الجميع. نسأل الله تعالى أن يمد شيخنا الكبير بالصحة و الصبر و أن يديمه سندا للحيارى و المنكوبين.

التصريف الأول في طرح البركة في القمح:

خذ مائة حبة من القمح و اقرأ على كل حبةإِنَّ هَـذَا لَرِزْقُنَا مَا لَهُ مِن نَّفَادٍمائة مرة في يوم غروبه. و تجعلهم في خرقة من حرير أبيض بعد أن تكتب فيهاتَتَجَافَى جُنُوبُهُمْ عَنِ الْمَضَاجِعِ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ خَوْفًا وَطَمَعًا وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَبزعفران و ماء ورد و تكتبها مع أسماء القمر في ساعته و كوكب المشتري متوتد بعطارد في درجة أقل من تسعين و النجم الذنب يكون خالي من النحس في ساعته و لا تنسى طلسم الكوكب و عزيمة الكواكب و تَصُرَّ تلك الخرقة بخيط من حرير أبيض و تجعلها في وسط أربيعين مُدّاً من القمح ثم تجعلهم في بيت مظلم و تبخرهم باللبان و تتركهم سبعة أيام ثم تعيد عليهم الكيل في اليوم السابع فإنك تجد فيهم سبعة أمداد زائدة. و في كل يوم قبل طلوع الشمس تكيلهم فتجد سبعة أمداد زائدة و بالله التوفيق.

التصريف الثاني في طرح البركة في القمح:

تكتب في خرقة من الحرير الأصفروَلَهُم رِزقُهُم فيها بُكرَةً وَعَشِيًّا عشرين مرة بزعفران و ماء ورد و مسك و غالية و تكتبها مع أسماء القمر في ساعته و كوكب المشتري متوتد بعطارد في درجة أقل من تسعين و النجم الذنب يكون خالي من النحس في ساعته و لا تنسى طلسم الكوكب و عزيمة الكواكب ثم تجعل في وسط تلك الخرقة خمسين حبة من القمح بعد أن تقرأ على كل حبة اسمه تعالى “الكافي” عدد أعداده الواقعة عليه و تربط تلك الصرة بخيط من حرير أخضر ثم تجعلها في وسط الزرع فارفع عنه كل يوم مؤونتك فإنه لا ينفذ ما دامت الصرة فيه و كل يوم جمعة تبخر ذلك المكان بشيء من الكافور الأحمر الطيار و اكتم سرك و السلام.

التصريف الثالث في طرح البركة في الشعير:

تأخذ ألف حبة من الشعير وقت السحر من ليلة الجمعة أو الاثنين و تقرأ على كل حبة ثلاث مرات اسمه تعالى “الفتاح الرزاق” و تجعل تلك الحبوب في وسط جلد الذئب و اربطه بخيط النيرة ثم تبخر تلك الصرة بالند الأسود و ترميها في وسط الزرع و ارفع منه كل يوم مقدار مؤونتك و لا يدخل ذلك البيت امرأة و لا عبد و لا صبي و ترفع كل يوم إلى عشرة أمداد و لا تبع منه و لا تسلف. فاتق الله ترشد.

التصريف الرابع في أسماء البركة:

تكتب هذه الأسماء و الآية في صحيفة من المشتري و الطالع الجدي و الساعة للقمر ثم تبخر الكتابة بالصندل الأحمر و المصطكي و العود الرطب. و هذه الأسماء: “الكافي الغني الفتاح الوهاب الرزاق المعطي”. أما الآية فهي:إِنَّ هَـذَا لَرِزْقُنَا مَا لَهُ مِن نَّفَادٍ. و تقرأ على تلك الصحيفة الأسماء و الآية عدد أعدادهما و تدفنهما في وسط السمن فإنه لا ينفذ ما دامت تلك الصحيفة فيه. و اتق الله أن تصرفه في غير طاعة الله تعالى.

التصريف الخامس في طرح البركة في السمن:

اكتب في صحيفة من القمر هذا المربع و تدور حولهوَلَهُم رِزقُهُم فيها بُكرَةً وَعَشِيًّا لكل جهة. و يكون العمل في ساعة عطارد بطالع الميزان و القمر قد بات في برج منقلب فإذا وضعت هذه الصحيفة في إناء بالسمن اطمس عليه عشرة أيام و افتحه و ارفع كل يوم فإنك ترى من الزيادة بعون الله تعالى و هذه صورة المربع
morabba3_baraka_samn

التصريف السادس في طرح البركة في التين و التمر و الزبيب:

خذ عشرة حبوب من أي رهط كان و اقرأ عليهم قوله تعالى:سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿٥٣﴾ أَلَا إِنَّهُمْ فِي مِرْيَةٍ مِّن لِّقَاءِ رَبِّهِمْ أَلَا إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ مُّحِيطٌ ﴿٥٤﴾و تتبعها بأسماء الله التالية: “الكافي الوهاب ذي الطول القوي المتين” مائة مرة ثم ارميهم وسط الفاكهة اليابسة في وقت القمر و الطالع الجوزاء و القمر قد بات في برج الجدي و اتركهم ثلالثة أيام و لا ترفع منهم شيئا و في اليوم الرابع ارفع منه و كل و تصدق فإنهم لا ينفذون إلا العم المقبل و تجدد عملك في رأس كل حول و الله الموفق.

التصريف السابع في زيادة الماشية:

خذ سبعة أحجار صغار مقدار الحمص و تقرأ على كل حجرمُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّـهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّنَ اللَّـهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًامائة مرة مع اسمه تعالى “الوهاب الجليل القادر المقتدر”. و العمل في وقت سعيد لعطارد و الطالع الميزان ثم تعلق تلك الأحجار بعد أن تجعلهم في خرقة من الكتان الأبيض و تصُرَّهم بخيط من صوف تلك الغنم فإن البركة تظهر فيهم و لو بعت منهم ما بعت و ذبحت منهم ما ذبحت فإن الزيادة تظهر و بالله التوفيق.

التصريف الثامن في طرح البركة في الدراهم (المال):

خذ درهمين من الفضة و اكتب في الأول في ساعة القمر و الطالع الميزان، اسم الله تعالى “الكافي”. و اكتب في الثاني ساعة الشمس و الطالع السنبلة، اسمه تعالى “الجواد” و تقرأ عليهماوَلَهُم رِزقُهُم فيها بُكرَةً وَعَشِيًّا ثم تبخرهم باللبان و الميعة السائلة و تجعلهم في الشكارة في مقدار أربع مثاقيل فإن الدراهم لا ينفذون من تلك الشكارة ما دام الدرهمان فيها و أنت قد جعلتهم في خرقة من حرير أبيض و تَصُرُّهما بخيط من حرير أبيض و الله تعالى الموفق.

شاهد أيضاً

جلب الرزق من كل حدب وصوب-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377

جلب الرزق من كل حدب وصوب-افضل شيخة روحانية أم ياسين المغربيّة 0096176002377 يكتب ويحمل الشرط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!